lycee el-wahda & tutorat

أهلا وسهلا بك و بإنضمامك لباقة زهورنا الفواحة
آملين ان تسعد بيننا ونسعد بك اخاً جديداً
كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك لنا
ها هي ايادينا نمدها لك ترحيبا وحفاوه آملين أن تقضي بصحبتنا
أسعد و أطيب الأوقات <span><marquee behavior="scroll" direction="up" scrollamount="1" height="60">التسجيل بالإسم الكامل ضروري للتمكن من استطلاع محتوى منتدى tutorat كل تسجيل لا يحتوي على الإسم الكامل سوف تحذف عضويته مباشرة من طرف المشرفين على المنتدى وشكرا.</marquee></span>
تقبل منا أعذب وارق تحايانا

    أول ذاكرة فلاش بمنفذ USB3.0

    شاطر
    avatar
    alalach
    Admin
    Admin

    أول ذاكرة فلاش بمنفذ USB3.0

    مُساهمة  alalach في الجمعة يناير 01, 2010 12:50 pm

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    إن الحمد لله ، نحمده ونستغفره ، ونستهديه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ، ومن سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.. أما بعد ...
    ♥️♥️ أول ذاكرة فلاش بمنفذ USB3.0 ♥️♥️



    عرضت شركة بي كيو آي PQI أول ذاكرة فلاش تعتمد على منفذ USB 3.0 للتوصيل مع الكمبيوتر بدلاً من المنفذ الحالي USB 2.0.

    تحمل الذاكرة الجديدة الاسم U366، وهي توفر سرعة في نقل البيانات تصل إلى 5 غيغابت في الثانية في حال توصيلها مع عبر المنفذ الجديد الذي لم يبصر النور بعد بشكل فعلي.

    وتمثل سرعة المنفذ USB 3.0 ما يصل إلى 10 أضعاف سرعة المنفذ الحالي USB 2.0، أي أن منتجات ذاكرة فلاش أو المنتجات الأخرى التي تعتمد على هذا المنفذ سيكون بمقدروها نقل البيانات إلى الكمبيوتر بسرعة تصل إلى 97 ميغابايت في الثانية.

    ومن المتوقع أن يتم الترويج للذاكرة الجديدة خلال معرض إلكترونيات المستهلك CES 2010 الذي يقام في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية ما بين السابع والعاشر من شهر يناير، ويتوقع أن يتم في المعرض أيضا عرض مجموعة من الكمبيوترات التي تدعم الإصدار الجديد من منفذ الناقل العام USB 3.0.

    يذكر أن الكثير من الشركات ومن بينها أسوس قد صرحت مرارا عن تطوير كمبيوترات تعتمد على منفذ USB 3.0، إلا أن خطط هذه الشركات قد تأجلت لموعد غير محدّد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 10:01 am